Friday 8 September 2017

ما هو التسويق المحتوى


ما هو التسويق المحتوى؟ يجب أن يكون محتوى مفيد في صلب التسويق الخاصة بك أغلقت المستهلكين من العالم التقليدي للتسويق. أنها تملك DVR لتخطي الإعلانات التلفزيونية، غالبا ما تتجاهل الإعلان مجلة، والآن أصبحت بارعون جدا في الانترنت "تصفح" التي يمكن ان تتخذ في المعلومات على الانترنت دون رعاية لافتات أو الأزرار (مما يجعلها غير ذات صلة). المسوقين الذكية فهم أن التسويق التقليدية أصبحت أقل وأقل فعالية من قبل لحظة، وأنه يجب أن يكون هناك طريقة أفضل. أدخل تسويق المحتوى. ولكن ما هو بالضبط التسويق المحتوى؟ تسويق المحتوى هو نهج التسويق الاستراتيجي تركز على خلق وتوزيع قيمة المحتوى، ذات الصلة، وبما يتفق على اجتذاب واستبقاء جمهور محددة بوضوح - و، في نهاية المطاف، لدفع العمل العملاء مربحة. الغرض تسويق منتجات محتوى غير لجذب العملاء والاحتفاظ بهم من خلال خلق باستمرار وcurating محتوى ذات الصلة وقيمة بقصد تغيير أو تحسين سلوك المستهلك. هو عملية مستمرة التي تتكامل أفضل في استراتيجية التسويق العامة الخاصة بك، وأنها تركز على امتلاك وسائل الإعلام. لا تأجيره. في الأساس، ومحتوى التسويق هو فن التواصل مع العملاء والعملاء المحتملين دون بيع. ومن غير انقطاع التسويق. بدلا من ترويج المنتجات أو الخدمات الخاصة بك، وأنت تقديم المعلومات التي تجعل المشتري الخاص أكثر ذكاء. جوهر هذه الاستراتيجية المحتوى هو الاعتقاد أنه إذا كنا، والأعمال التجارية، وتقديم متسقة، معلومات قيمة الجارية للمشترين، وأنها مكافأة لنا في نهاية المطاف مع أعمالهم والولاء. ويفعلونه. يتم استخدامه تسويق المحتوى من قبل بعض من أكبر المنظمات التسويق في العالم، بما في ذلك PG، مايكروسوفت، سيسكو سيستمز، وجون دير. لقد وضعت أيضا والتي تنفذها الشركات الصغيرة والمحلات التجارية من شخص واحد في جميع أنحاء العالم. لماذا ا؟ لأنه يعمل. يبحث عن أمثلة للتسويق المحتوى؟ تحميل لدينا في نهاية المطاف الكتاب الإلكتروني مع 100 أمثلة تسويق المحتوى. المحتوى هو الحاضر - والمستقبل - التسويق نعود ونقرأ تعريف تسويق المحتوى واحد مزيد من الوقت، ولكن هذه المرة إزالة ذات الصلة وقيمة. هذا هو الفرق بين التسويق المحتوى والقمامة الإعلامية الأخرى التي تحصل عليها من الشركات يحاول أن يبيع لك الشركات ترسل لنا معلومات في كل وقت "الاشياء." - انها مجرد أن معظم الوقت انها ليست ذات الصلة للغاية أو قيمة (يمكنك أن تقول البريد المزعج؟ ). وهذا ما يجعل تسويق المحتوى فضول حتى في بيئة اليوم الآلاف من الرسائل التسويقية للشخص الواحد في اليوم. محتوى جيد التسويق يجعل الشخص يتوقف ... اقرأ ... أعتقد ... تتصرف بشكل مختلف .... قادة الفكر وخبراء التسويق من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك أمثال سيث غودين ومئات من كبار المفكرين في مجال التسويق وخلص إلى أن تسويق المحتوى ليست مجرد المستقبل، انها الحاضر (انظر الفيديو أدناه في تاريخ التسويق المحتوى ). التسويق هو مستحيل من دون مضمون كبير بغض النظر عن نوع من التسويق التكتيكات التي تستخدمها، يجب أن يكون محتوى التسويق جزءا من العملية، وليس شيئا منفصلا. نوعية المحتوى هو جزء من كل أشكال التسويق: تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية. وتأتي استراتيجية التسويق المحتوى قبل لديك استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية. SEO: بحث الشركات محركات مكافأة التي تنشر جودة، ومحتوى ثابت. PR: قضايا تتناول استراتيجيات العلاقات العامة الناجحة القراء يهتمون، ليس من شأنهم. PPC: لPPC للعمل، تحتاج محتوى كبير وراء ذلك. التسويق واردة. المحتوى هو المفتاح لقيادة حركة المرور الواردة والخيوط. استراتيجية المحتوى. استراتيجية المحتوى هي جزء من معظم استراتيجيات التسويق المحتوى. أن تكون فعالة في تسويق المحتوى، فمن الضروري أن تكون هناك استراتيجية التسويق المحتوى موثقة. تحميل لدينا دليل من 16 صفحة لمعرفة ما لطرح أسئلة وكيفية تطوير استراتيجية الخاص بك. وفقا للشؤون العامة روبر. 80 في المئة من صناع القرار في الشركات يفضلون الحصول على معلومات الشركة في سلسلة من المقالات مقابل الإعلان. سبعون في المئة يقولون تسويق المحتوى يجعلهم يشعرون أقرب إلى الشركة الراعية، في حين أن 60 في المئة يقولون هذا المحتوى شركة يساعدهم على اتخاذ قرارات أفضل المنتجات. أعتقد أن هذا ما لو بدا الزبائن إلى تلقي التسويق الخاصة بك؟ ماذا لو عند تلقيه، عن طريق طباعة، البريد الإلكتروني، الموقع، أمضوا 15، 30، 45 دقيقة مع ذلك؟ (شاهد جميع أحدث الأبحاث تسويق المحتوى هنا.) مفتون؟ هل شراء في؟ إذا كان الأمر كذلك، واتخاذ الخطوة التالية من خلال مراجعة موارد كاملة لمعهد تسويق المحتوى، والتي سوف تجيب فقط عن كل سؤال لديك حول كيفية تسويق المحتوى يمكن تغيير عملك، والزبائن، لكان ذلك أفضل. وهنا بعض الأفكار حول كيفية حفر في: جديدة لتسويق المحتوى؟ تحقق من الحصول على دليل البدء. حيث ستعرف تعريف التسويق المحتوى، فضلا عن الخطوات الأساسية لوضع خطة تسويق المحتوى في المكان. نحتاج إلى استراتيجية المحتوى؟ قراءة الإطار تسويق المحتوى CMI، الذي يحدد اللبنات الأساسية السبعة لبرنامج ناجح تسويق المحتوى. تبحث عن بعض الأمثلة تسويق المحتوى؟ تحميل لدينا في نهاية المطاف الكتاب الإلكتروني: 100 أمثلة تسويق المحتوى. أنت في قيادة التسويق؟ الاشتراك في مجلتنا حرة، رئيس قسم المحتوى. للبقاء على رأس من أحدث اتجاهات الصناعة. تريد حقا أن نتعلم الكثير (في حين يلهون)؟ الانضمام إلينا في محتوى التسويق العالمي في كليفلاند بولاية أوهايو. وهذا هو أكبر تجمع لمحتوى المتخصصين في مجال التسويق في العالم (و 99٪ من الحضور الماضية يقولون انهم سيحضرون مرة أخرى). بحاجة إلى نصيحة محددة لمؤسستك؟ الاتصال مجموعة استشارية لدينا، بقيادة استراتيجي روبرت روز، لمعرفة الكيفية التي يمكن أن تساعدك على مواجهة التحديات التسويقية المحتوى الخاص بك. إذا في أي وقت لديك تساؤلات حول تسويق المحتوى، لا تتردد في التواصل وتطلب منا. تاريخ أكثر من 140،000 من أقرانك!

No comments:

Post a Comment