Sunday 6 August 2017

نموذج الكفاءة يعيد تعريف التميز التدريب


مهنة التدريب والتطوير، مثل مهنة الموارد البشرية، قد تغيرت بشكل كبير خلال العقد الماضي، وذلك لديهم المهارات والمعارف التي تحتاج الممارسين لتكون ناجحة في هذا المجال. الجمعية الأمريكية للتنمية التدريب (ASTD)، وهي جمعية للتعلم والتطور المهنيين، وتحديث نموذج الكفاءة لتوجيه التطوير الوظيفي تدريب المهنيين. "وقد وظيفة التدريب والتطوير الفعال هو أمر حاسم لنجاح التنظيمي"، وقال الرئيس والمدير التنفيذي ASTD توني بينغهام، في بيان عن النموذج المحدث. "ونحن نعلم أن مهنة تم تحويلها من قبل [عدة] عوامل هامة: الركود وعدم اليقين الاقتصادي؛ الرقمية والاجتماعية وتكنولوجيا الهاتف النقال. التحولات الديموغرافية. والعولمة. وقد أثرت هذه العوامل على الكفاءات والأدوار المطلوبة من الممارسين التدريب والتطوير. أولئك الذين يريدون الحفاظ على قدرتها التنافسية في حاجة إلى فهم ما هو مهم لتحقيق النجاح وتحديد ما نقاط القوة التي يحتاجونها لبناء البقاء ذات الصلة ". يوفر ASTD نموذج الكفاءة مجموعتين من مسارات قابلة للتنفيذ. أولا، فإنه يوفر جرد واسعة من حاجة موضوعات مثل الفطنة، عقلية عالمية وصناعة المهنيين المعرفة أن التدريب لفهم في بيئة الأعمال المتغيرة بسرعة اليوم. ثانيا، لأنها توفر إجراءات محددة يجب أن هؤلاء المهنيين أن تتخذ داخل المناطق، بما في ذلك وظيفية إدارة التغيير، والتدريب، وإدارة المواهب المتكاملة، وتصميم التدريب والتسليم لتحسين مهاراتهم والأداء. فعل المجتمع التنقيحات الرئيسية الأخيرة من نموذج عام 2004. وفي الآونة الأخيرة، أنها أجرت أبحاثا واسعة النطاق التي كشفت عن أن تدريب المهنيين يحتاج إلى مواكبة التكنولوجيات الجديدة والناشئة، ويصبحوا خبراء في مطابقة التكنولوجيات المناسبة لاحتياجات تعليمية محددة. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن تتحول من مقدمي التدريب لميسري التعلم وأمناء المحتوى، مديري المعلومات وبناة مجتمعات التعلم. وأظهرت الأبحاث أيضا أن الممارسين يجب أن يتعلم لتصميم والتعلم بوصفها عملية، بدلا من الدورات التدريبية المنفصلة عنه، وهذا يجب أن يصبحوا شركاء الأعمال عن طريق مواءمة الأنشطة لاستراتيجيات المنظمة واستخدام المقاييس التي هي ذات مغزى لرجال الأعمال. جنيفر نوتن، كبير مديري الإعتمادات في ASTD، ووصف هذا النموذج بوصفه خارطة طريق للتنمية المهنية التي يجب استخدامها من قبل المدربين وقادة التعلم. "يمكن للقادة التدريب والتطوير استخدام النموذج بوصفه خط الأفق لفي عداد المفقودين أو الكفاءات المتخلفة التي يمكن أن تسد التقدم الوظيفي لموظفي التعليم"، قالت. "كما انه يعطي [هم] معايير موضوعية لتجنيد واختيار وتقييم وتطوير موظفيها." تيريزا مينتون-Eversole هو محرر / مدير لSHRM على الانترنت.

No comments:

Post a Comment